Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية والجنسية” تطلع “الكهرباء والماء” على أفضل ممارساتها في مجال الابتكار

الثلاثاء 19 مارس 2019

أطلعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، على أفضل الممارسات التي تنتهجها في مجال الابتكار، وذلك خلال زيارة الوفد لمقر الهيئة بمدينة خليفة في أبوظبي.

واطلعَ الوفد خلال الزيارة على أبرز المبادرات والبرامج وأنظمة العمل التي تتبناها الهيئة في مجال الابتكار، وأهم الوسائل التي تتبعها لترسيخ ثقافتي الابداع والابتكار لدى موظفيها.

وقدّم الرائد يوسف الحمادي نائب مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الهيئة، عرضاً للوفد الزائر حول الخطة الاستراتيجية والمنهجيات والمبادرات التي تنفذها الهيئة لتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها والممارسات التي تطبقها في هذا المجال، لافتا إلى أهمية تقديم خدمات متميزة للمتعاملين وفق أفضل المعايير يسهم بشكل مباشر إلى الوصول إلى أعلى المعدلات في مجال إسعاد المتعاملين.

كما استمع الوفد الزائر إلى شرح حول بنك الأفكار الإبداعية الذي تتيح الهيئة من خلاله لموظفيها ومتعامليها طرح أفكارهم ومقترحاتهم، بهدف الاستفادة منها في تعزيز نهج التميّز وتقديم أرقى الخدمات.

وفي نهاية اللقاء اصطحب الرائد الحمادي الوفد الزائر بجولة في مركز الإبداع والابتكار، اطّلعوا خلالها على أقسامه وقاعاته، وما يتضمنّه من تجهيزات تقنية حديثة تستهدف توفير البيئة الملائمة لموظفي الهيئة بشكل خاص، وموظفي القطاع الحكومي بشكل عام للتفكير بشكل غير نمطي بهدف تقديم الأفكار التي تسهم في تطوير الأداء إلى أفضل المستويات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير