Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

المدير التنفيذي لإقامة أبوظبي يتفقد مركز استقبال المخالفين في “الشهامة”

تفقد سعادة العميد سعيد سالم بالحاس الشامسي، المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، مركز الشهامة الذي أنشأته الهيئة لاستقبال مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب الراغبين بالاستفادة من مبادرة “احم نفسك بتعديل وضعك ” التي أعلنت عنها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والتي ستنطلق فعلياً اعتباراً من يوم بعد غد “الأربعاء” الأول من أغسطس 2018.

وتتيح المبادرة لكافة المخالفين المتواجدين على أرض الدولة تسوية أوضاعهم وتلافي التبعات القانونية التي ترتبت على مخالفاتهم، ومغادرة الدولة طوعاً دون تحمل أية رسوم أو غرامات أو عقوبات، أو تعديل وضعه لينعم بالعيش بشكل قانوني على أرض الإمارات ويستفيد من الخدمات التي توفرها الدولة.

وجهّزت الهيئة خيمة مزودة بكافة الخدمات التي توفر أفضل مستويات الراحة للمراجعين، وتضمن تقديم الخدمات لهم وإنجاز معاملاتهم بسلاسة وسهولة ويسر.

وأشاد سعادته بالاستعدادات والتجهيزات التامة لاستقبال الراغبين بالاستفادة من هذه الفرصة السانحة والتعامل مع معاملاتهم بسرعة ومهنية بما يضمن إنجاز كافة إجراءاتهم ويسهم في تحقيق النتائج الإيجابية المستهدفة وفي مقدّمتها الحد من ظاهرة المخالفين والمتسللين وتمكين الراغبين بالمكوث في الدولة من تعديل أوضاعهم للبقاء بشكل مشروع وتعزيز معدلات الأمن والأمان، وتعزيز سمعة الدولة باعتبارها واحدة من أكثر دول العالم جاذبية للمستثمرين والباحثين عن الحياة الكريمة والعيش الرغيد.

وكان مجلس الوزراء قد اعتمد في شهر مايو الماضي حزمة من التسهيلات الهادفة إلى التسهيل على المقيمين في الدولة واستقطاب الكفاءات والمواهب في كافة القطاعات الحيوية للاقتصاد الوطني وقرر منح مهلة لمخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب في الدولة لتعديل اوضاعهم تبدأ اعتبارا من الأول من أغسطس 2018م وتستمر حتى 31/أكتوبر/2018م، نفذتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من خلال مبادرة ” احم نفسك بتعديل وضعك”.

وتهدف الحملة إلى الوصول إلى “إمارات” خالية من المخالفين والمساهمة الفاعلة في الارتقاء بما تتمتع به الدولة من أمن وأمان واستقرار وتماسك مجتمعي.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير