Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“تنفيذي الجنسيّة” يوجه بتطوير مراكز سعادة المتعاملين بمعايير (7 نجوم)

أكد المجلس التنفيذي للإدارة العامة للجنسيّة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على أهمية الارتقاء بالخدمات التي تقدّمها كافة المراكز التابعة للإدارة بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة بأن تكون دولة الإمارات في طليعة دول العالم من حيث مستوى الخدمات الحكومية، وتوجهات الحكومة بأن يكون إسعاد المواطن محور كافة المشاريع والمبادرات الحكومية.

ووجّه المجلس خلال اجتماعه السابع لعام 2019 بالتركيز على تطوير مراكز سعادة المتعاملين وفقاً لمعايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميّزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات (7 نجوم) وبحيث تصبح هذه المراكز مثالاً يحتذى في أساليب خدمة المواطن وإسعاده .

واطلع سعادة العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة على خطة العمل والجدول الزمني لتحقيق متطلبات البرنامج، مؤكداً ضرورة متابعة تنفيذ قرارات المجلس من قبل مدراء الإدارات الإقليميين، والحرص على قياس الأداء وفقاً لمؤشرات دقيقة وبما يضمن الوصول إلى الأهداف المرجوة بأفضل معايير الكفاءة والفاعلية.

واستمع المجلس إلى عرض قدّمه ناصر العبدولي المدير التنفيذي للسعادة وجودة الحياة مدير إدارة دعم مراكز الخدمة في الإدارة العامّة للهوية حول تجربة الهيئة في مجال خدمة المتعاملين وإسعادهم، والمبادرات التي تبنتها في هذا المجال، ما أسهم في تمكينها من تحقيق إنجازات ساهمت بشكل مباشر في تعزيز مكانتها وتنافسيتها على مستوى القطاعات الخدمة في الدولة.

بدوره قدّم الرائد حمدان الراشدي رئيس قسم الحوكمة في الإدارة العامة للجنسية عرضاً حول سجل المخاطر وآلية العمل الخاصة بمواجهتها، كما ناقش المجلس خلال الاجتماع الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير