Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“تنفيذي الجنسية” يؤكّد أهمية التطوير المستمر لمنهجيات العمل

أكّد العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أهمية الحرص على إسعاد المتعاملين خلال شهر رمضان المبارك من خلال إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة، انسجاماً مع المعاني السامية والدلالات العظيمة لهذا الشهر الفضيل، باعتباره شهر الخير والعطاء والجدّ والاجتهاد.

ودعا العميد الخييلي كافة منتسبي الإدارة العامّة للجنسيّة إلى اغتنام هذه المناسبة المباركة لتجديد العزم على تحقيق التميّز والإبداع وتدريب النفس على تجاوز العقبات واستلهام العبر والدروس التي يزخر بها الشهر الكريم وفي مقدّمتها أن تحقيق النتائج الأفضل يعتمد على قدر الجهد المبذول وعلى الاجتهاد والإخلاص في العمل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخامس لمجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية لعام 2019 الذي عقد في مقر الإدارة الرئيسية للهيئة وترأسه العميد الخييلي حيث أكّد المجلس أهميّة التطوير والتحديث المستمر للمنهجيات وآليات العمل المتبعة في تقديم الخدمات للمواطنين بما يضمن تلبيتها لأعلى معايير الجودة والكفاءة والتميّز ومواكبتها لتوجيهات القيادة الرشيدة ونهج حكومة الدولة بإيلاء أعلى درجات الاهتمام لإسعاد الناس وخدمتهم على الوجه الأمثل.

واستعرض المجلس المراحل التي تمّ إنجازها في مختلف المشاريع والمبادرات التي تنفّذها الإدارة العامة للجنسيّة والنتائج المتوقع تحقيقها عقب إنجاز تلك المشاريع، مؤكّداً على ضرورة تطبيق أفضل الممارسات العالمية وتبني أحدثها في كافة المشاريع للخروج بنتائج تساهم في الارتقاء بالأداء وتعزز مسيرة الهيئة نحو تحقيق التميّز المستدام.

واطلع المجلس خلال الاجتماع على عرض حول مؤشرات الأداء في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للإدارة العامّة والخطط التشغيلية للإدارات الإقليمية وأعرب عن ارتياحه تجاه نتائجها، كما ناقش الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير