Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مجلس “الشؤون التنفيذية للجنسيّة” يؤكّد أهمية تطبيق معايير التميّز المؤسسي

خلال اجتماعه الثاني لعام 2018

أكّد مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أهمية المشاركة في جائزة الشيخ محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز (الجيل الرابع)، والالتزام بتطبيق معاييرها بما يمكن الهيئة من المنافسة بقوة على الفوز في مختلف فئاتها.

ودعا المجلس كافة الإدارات ضمن قطاع الجنسية إلى الارتقاء بالخدمات المقدّمة إلى المتعاملين إلى أفضل المستويات عبر تبنّي الإبداع في الممارسات الإدارية والآليات التي تقدّم بها الخدمات وإحداث التطوير المؤسسي والفردي الذي ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة في أن يكون الهدف الأول لعمل المؤسسات الحكوميّة هو تحقيق السعادة للمتعاملين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني للمجلس لعام 2018 الذي عقد في مقر الإدارة بأبوظبي وترأسه العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بحضور العميد خليفة مطر بالقوبع المدير التنفيذي للأحوال الشخصية وجوازات السفر والعقيد خميس محمد الكعبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة وعضو مجلس الشؤون التنفيدية في الهيئة.

وناقش المجلس استراتيجية الإدارة والخطط ومنهجيات العمل التي سيتم اتباعها لضمان حسن تنفيذها وتحقيق الأهداف المخطط لها، واطلع على تقرير حول نتائج المؤشرات الاستراتيجية والتشغيلية في الإدارة للنصف الأول من العام الجاري.

وتابع المجلس عرضاً قدّمه الرائد جمال الخاطري مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل بالهيئة حول “مؤشر سعادة المتعاملين” الذي يتم من خلاله قياس مستويات سعادتهم عن الخدمات التي يتلقونها عبر كافة القنوات، سواء كانت مراكز سعادة المتعاملين، أو الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، ومتطلبات تطبيق المرحلة الثانية من المؤشر وآليات الربط بينه وبين أنظمة الهيئة.

كما استمع المجلس إلى شرح من الرائد الخاطري حول نظام الجودة ونظام المقترحات في الهيئة واستعرض الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير