Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“تنفيذي الجنسيّة” يستعرض نتائج الأداء للربع الأول من 2019

أكّد مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أنّ اعتماد خلاصة القيد الإلكترونية سيسهم بشكل فاعل في تطوير الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين والارتقاء بها إلى أفضل المستويات العالمية، وكذلك في تطوير خدمات المؤسسات التي تعتمد على خلاصة القيد في إنجاز المعاملات بحيث يمكن لها الاطلاع على بيانات المتعامل إلكترونياً وبكل سهولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع للمجلس لعام 2019 الذي عقد في مقر الإدارة الرئيسية للهيئة وترأسه العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة.

وناقش المشاركون في الاجتماع نتائج ومخرجات مشاركة الهيئة في الدورة الماضية من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز، وتقارير التقييم لمشاركات الهيئة في مختلف فئات الجائزة، ونقاط التحسين والفرص التي يمكن للهيئة الاستفادة منها لتحقيق أفضل النتائج في مشاركاتها المقبلة.

واستمع المجلس إلى عرض قدّمه العميد سعيد راشد اليماحي مدير إدارة الجنسيّة بالفجيرة حول التسويق للخدمات الذكيّة التي تقدمها الهيئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإمكانية الاستفادة من هذه المنصات ذات الانتشار العالمي الواسع في التعريف بمشاريع الهيئة ومبادراتها وخدماتها وطرق ووسائل وشروط الحصول عليها.

وقدّم المقدّم أحمد عيسى الخييلي نائب مدير إدارة الأحوال الشخصية وجوازات السفر، خلال الاجتماع عرضاً حول دور غرفة المراقبة والمتابعة المركزية في الإدارة العامة للجنسية، وما تقدّمه من خدمات تسهّل عمل مختلف الإدارات الإقليمية من خلال متابعة طلبات الخدمات التي يتقدّم مواطنو الدولة للحصول عليها وسرعة إنجازها على جانب حل أية مشكلات قد تعترض إنجاز المعاملات بشكل مباشر وفوري.

كما ناقش المجلس نتائج مؤشرات الغدارات الإقليمية للربع الأول من عام 2019 الجاري، والموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير