Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مجلس “الشؤون التنفيدية للجنسيّة” يؤكّد أهمية تطوير خدمات تسعد المتعاملين

خلال اجتماعه السادس لعام 2018

أكّد مجلس الشؤون التنفيذية للإدارة العامّة للجنسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية أهمية تحقيق مستهدفات مؤشرات الأداء في الإدارة وخصوصاً تلك المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة المقدّمة للمتعاملين والوصول بها على أرقى المستويات.

ودعا سعادة العميد سهيل جمعة الخييلي مدير عام الجنسية بالإنابة في الهيئة كافة الإدارات إلى تبني الأفكار الابتكارية التي يقدّمها الموظفون ودراستها والحرص على تطبيقها وفق أحدث المعايير العالمية لما في ذلك من أثر إيجابي على مسيرة التطوير المؤسسي والفردي في الهيئة ودورها في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في أن تكون الإمارات واحدة من الدول الأكثر ابتكارا على مستوى العالم.

وناقش المجلس مقترح الزيارات الميدانية في الإدارة العامة للجنسية، والذي يهدف إلى الاطلاع بشكل مباشر على سير العمل وإسعاد العاملين والمتعاملين، وذلك من خلال تشكيل فريق عمل برئاسة المدير العام ومدراء الإدارات المعنية وترتيب جدول للزيارات الدورية بحيث تشمل كافّة مراكز تقديم خدمات الجنسية على مستوى الدولة.

حضر الاجتماع سعادة العميد سعيد راشد اليماحي مدير إدارة الجنسية بالفجيرة، والعقيد جمال فاضل العبدولي مدير إدارة الجنسية بالشارقة، والعقيد علي شعبان الطاير نائب مدير إدارة الجنسية في دبي، وسعادة العميد سامح خلف الظاعن مستشار مدير عام الجنسية وعدد من مدراء الإدارات المعنيين.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير