Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية الإماراتية” تنظم فعاليات وطنية احتفاءً بيوم الشهيد واليوم الوطني

شاركت هيئة الإمارات للهوية مع مؤسسات الدولة وشعب الإمارات في الاحتفال بيوم الشهيد واليوم الوطني الـ 44. في هذه المناسبات ، نظمت العديد من الفعاليات الوطنية في مقرها ومراكز خدمة العملاء على مستوى الدولة.

بدأت صباح اليوم احتفالاتها بفعاليات يوم الشهداء برفع العلم من نصفين وتوعية الموظفين بأهمية هذا اليوم وأهميته ومعناه الكبير ، وذلك بهدف تكريم شهداء الأمم وإحياء ذكرى تضحياتهم بحيث ستبقى محفورة في ذاكرة الأجيال. تلا ذلك تجمع لجميع العاملين في الباحة الرئيسية للمقر. ورفع سعادة الدكتور سعيد عبد الله بن مطلق الغفلي ، مدير عام الهيئة ، العلم ، فيما عزف النشيد الوطني . وقفوا دقيقة صمت على شهداء الوطن يرحمهم الله .

وقام الدكتور الغفلي في إلقاء كلمة للموظفين بحرص على استحضار المعاني والدروس المستقاة من يوم الشهيد واليوم الوطني ، والتي من شأنها أن تخلق معاني ودروس الشعور بالفخر والمجد وتحاكي في نفوس كل مواطن الولاء له. أمة وقيادة جيدة. وشدد على أن من أهم الدروس التي يمكن أن نتعلمها جميعاً في هذه المدرسة الوطنية هو التفاني في العمل والاجتهاد والعطاء حتى يسهم كل من في مكانه وحيث يعمل في رفع راية الوطن ورفعها. ترتب وتخدم أبناءها.

وقال الدكتور الغفلي إن جنود الوطن الذين انخرطوا في معركة الشرف والفداء للدفاع عن أمن الوطن واستقراره ومنح النصر لإخوانهم ومنع الظلم والعدوان ، كانوا خير مثال للأمة. المحبة والفداء وتحمل المشقات والصعوبات في أداء واجبهم وحماية راية الوطن. وأضاف أن أفراد القوات المسلحة الباسلة في جميع مواقعهم دأبوا على حماية كل جزء من أجزاء الوطن ليل نهار. كان لديهم تصميم لا يتزعزع على حماية الحدود وتزويدنا جميعًا بالأمن والأمان وراحة البال. لمثل هذه التضحيات ، من حقهم أن نعبر عن حبنا وولائنا لها. وعلينا أن نشاركهم مشاعر الولاء والانتماء والعطاء حتى تبنى إمارات الخير ونحقق الرخاء لأبنائنا في ظل القيادة الحكيمة.

وقال الدكتور الغافلي: في هذا اليوم المبارك نتقدم بتحيات الفخر والعزة لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن الذين كتبوا بدمائهم الفاضلة أعظم ملحمة الفداء والإخلاص وقدموا أرواحهم للدفاع عن أرضنا. الأمة. نعبر لآبائهم وأمهاتهم وأقاربهم وأطفالهم عن شعورنا بالفخر لهذا العطاء غير المسبوق. نؤكد أننا معهم وننتمي إليهم. وتبقى تضحيات أبنائهم ديناً علينا ومدرسة يتعلم منها الجيل معاني الرجولة والعزة والكرامة “.

احتفلت الهيئة بالعيد الوطني. شارك الدكتور الغفلي ورؤساء القطاعات والإدارات في الفعاليات الوطنية والشعبية والتقليدية التي نظمها طاقم العمل لهذه المناسبة الغالية والتي عبروا فيها عن حبهم للوطن وانتمائه لأرضه الفاضلة وولاءه. لقيادتها الرشيدة التي جعلت من الإمارة أمة يفتخر أفرادها أمام العالم كله بتقدمها وتطورها والحياة الطيبة والكرم التي تقدمها لأفرادها وضيوفها.

وأكد الدكتور الغافلي في كلمته بهذه المناسبة ، أن التجربة الموحدة لدولة الإمارات العربية المتحدة كانت من أنجح التجارب على الصعيدين العربي والدولي ، خاصة أنها جاءت من روابط عميقة الجذور في اللغة والدين. ودمائها وراسخة على مدى 44 عاما حتى أصبحت دولة صلبة سامية وحديثة ومتطورة تنعم بالاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي وتتميز بأعلى مستويات الانسجام والمودة والتلاحم والتضامن بين قيادتها الرشيدة وشعبها الصادق. .

وذكر الدكتور الغفلي بكل تقدير واحترام مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ، وإخوانه الحكام الذين وضعوا أسس الاتحاد. وأعد أفرادها ليكونوا أساس التنمية باعتبارهم أثمن ثروة تملكها الأمة ومحور كل جهود البناء والتقدم.

الدكتور الغفلي يهنئ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله” وإخوانه: صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله” ، صاحب السمو الشيخ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى وحكام الإمارات. سائلاً الله تعالى أن يكرر مثل هذه المناسبات حيث يتمتع أصحاب السمو بصحة جيدة وطول العمر ، ويحقق شعب الإمارات المزيد من التقدم والرفاهية.

نيابة عن جميع موظفي الهيئة ، يهنئ الدكتور الغفلي سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس هيئة الإمارات للهوية و الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ونائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة ، متعهدين أصحاب السمو بأن تكون هيئة الإمارات للهوية كما يريدون ، مثالاً للعمل المؤسسي ومساهماً فاعلاً في رؤية الإمارات 2021.

شاركت مراكز خدمة المتعاملين التابعة لهيئة الإمارات للهوية مع أبناء الإمارات والمقيمين في الاحتفال باليوم الوطني حرصاً منها على تعزيز الهوية الوطنية وقيم الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة ، والترحيب بشخصياتها البارزة وترسيخ معانيها. التماسك الوطني. وعبر موظفوها عن فخرهم بما حققته دولة الإمارات من إنجازات في مختلف جوانب الحياة البشرية والاقتصادية والاجتماعية إلى جانب مجالات التنمية والنمو الأخرى التي يعيشها الاتحاد.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير