Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

100% نتيجة تقييم الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة

كن اول من يقيم!

في إنجاز جديد لهيئة الإمارات للهويّة، حصل الموقع الإلكترونيّ للهيئة على العلامة الكاملة 100%، وفي جميع المعايير، بناء على نتائج التقرير السنويّ الأوّل لتقييم المواقع الإلكترونيّة للوزارات والهيئات والجهات الحكوميّة الاتحاديّة في الدولة للعام 2010.

وأظهر التقرير الذي أجرته الهيئة العامة للمعلومات، التزام الموقع الإلكترونيّ لهيئة الإمارات للهويّة بالأدلة الإرشاديّة والمعايير التي وضعها خبراء الهيئة العامّة للمعلومات، والتي تتوافق مع أفضل المعايير العالميّة، التي يجب على الجهات الاتحاديّة اتباعها عند تصميم وإدارة مواقعها الإلكترونيّة.

ومن ناحيته أكّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، أنّ نتيجة التقييم الرائعة والمتميّزة للموقع الإلكترونيّ للهيئة، تضاعف من حجم المسؤوليّة الملقاة على عاتق الإدارة العليا في الهيئة، وتجعل من هذا الإنجاز الأوّل من نوعه في تاريخ الهيئة، دافعاً ومحفـّزاً لمواصلة مسيرة العمل والبناء على مثل هذه الإنجازات.

وأشار سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة إلى حرص الهيئة وسعيها الحثيث نحو تطوير وتحسين كافة الخدمات الإلكترونيّة التي تقدّمها لجمهور الهيئة عبر قنوات سهلة وسريعة، من خلال الموقع الإلكترونيّ، والعمل على تعزيز حضور الهيئة الإلكترونيّ على شبكة الإنترنت.

وأكّد أنّ الإدارة العليا في الهيئة ستقدّم كافة أشكال الدعم الكفيلة بتطوير موقعها الإلكترونيّ وتأمين سهولة استخدامه، من خلال التزام الهيئة بأعلى المعايير العالميّة، وحرصها على تطوير موقعها الإلكترونيّ شكلاً، ومضموناً، وإدراة محتوى.

ومن الجدير بالذكر أنّ عمليّة التقييم شملت 40 وزارة وهيئة وجهة حكوميّة اتحاديّة تم تقييم مواقعها الإلكترونيّة في خمس فئات هي: النطاق والاستضافة، ومعمار المعلومات وتصميم الموقع، وسهولة الاستخدام وقابليّة الاكتشاف، وإدارة المحتوى الإلكترونيّ، والتسويق والاتصال.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير