Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

هيئة الإمارات للهويّة تفتتح مركزاً جديداً للتسجيل في أبوظبي

كن اول من يقيم!

افتتح سعادة/ أحمد ناصر الريسي، رئيس اللجنة التنفيذيّة وعضو مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة، مركز التسجيل الجديد في مدينة أبوظبي، بحضور سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام الهيئة، والمدراء التنفيذيّين، وعدد من المدراء.

وخلال جولته التفقديّة في أقسام المركز الجديد، أشاد سعادة/ أحمد ناصر الريسي، بجهود الإدارة العليا ونجاحها في الانتهاء من إعداد وتجهيز مركزها الجديد خلال مدّة زمنيّة قصيرة، وهو الأمر الذي يُجسّد عزمها وتصميمها على تحقيق النجاح المطلوب لاستراتيجيّتها الجديدة وخطة التسجيل المنبثقة عنها.

موقع متميّز

كما أثنى على خطوة الإدارة العليا في الهيئة والمتمثلة بتجاوبها الرائع مع نتائج استطلاع رأي الجمهور الذي نشرته على موقعها الإلكترونيّ، وبالتالي اختيار هذا الموقع المتميّز بناء على نتيجة الاستطلاع، وهي الخطوة التي تعكس علاقة التواصل والتفاعل الإيجابيّ بين الهيئة وجمهورها.

ثقة وأمل

وأعرب سعادة/ أحمد ناصر الريسي عن ثقته في أن يُسهم مركز التسجيل الجديد في أبوظبي برفع معدلات التسجيل في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، مشيداُ بأرقام التسجيل المرتفعة التي تشهدها كافة مراكز التسجيل التابعة للهيئة، والتي تعكس التطبيق الناجح لاستراتيجيّة التسجيل الجديدة التي تنفذها الهيئة.

تصاميم رائعة

وأبدى إعجابه بالتصاميم الجديدة لمركز التسجيل الجديد، والمواصفات المتميّزة التي يتمتع بها، لا سيّما تلك المتعلقة بسعة المكان، والمساحات المفتوحة، وانسيابيّة حركة الموظفين في بيئة عمل جاذبة توفر لهم الراحة وتساعدهم على أداء عملهم بإتقان وإبداع وإنتاجيّة عالية.

رضا المتعاملين

وأكّد سعادة/ رئيس اللجنة التنفيذيّة وعضو مجلس إدارة هيئة الإمارات للهويّة، أهميّة مواصلة العمل من أجل تعزيز مفاهيم خدمة العملاء، وبذل كافة الجهود الكفيلة بتلبية احتياجات المتعاملين والمراجعين، وتحقيق أعلى درجة ممكنة من رضا متلقي الخدمات التي توفرها الهيئة.

السلوك النبيل

وشدّد على ضرورة تجسيد القيم الجوهريّة للهيئة، وأهميّة الدور الكبير الذي يؤديه موظفو الهيئة بوصفهم المرآة الصادقة لوطنهم بشكل عام، ولهيئتهم بشكل خاصّ، مشيراً إلى أنّ السلوك الإنسانيّ النبيل، والابتسامة الصادقة، والكلمة الطيّبة، والتعامل الراقي، هي أدوات التواصل الفعال مع الجمهور بمختلف فئاته، وهي التي تُسهم في رفع درجة الرضى لديه.

هدف جوهريّ

وجدّد سعادة/ أحمد ناصر الريسي، ثقته وقناعته بقدرة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة على مواصلة التطبيق الناجح لاستراتيجيّتها الجديدة 2010-2013، والمضيّ قُدُماً في تحقيق التميّز في الأداء، وإنجاز هدفها الجوهريّ المتمثل في تسجيل جميع المواطنين والمقيمين في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ، وفق الخطط الزمنيّة الموضوعة.

الأحدث والأجمل

ومن الجدير بالذكر أنّ مركز التسجيل الجديد في أبوظبي، القريب من المجمع التجاري “الوحدة مول”، وخلف محطة الحافلات الرئيسة، هو الأحدث والأجمل من بين مراكز التسجيل المنتشرة في مختلف إمارات الدولة ومدنها، حيث تم تجهيزه وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالميّة، بهدف تقديم خدمة نوعيّة ومتميزة للمتعاملين، الذي تضعهم استراتيجيّة الهيئة على رأس أولويّاتها.

كما سيوفّر المركز الجديد في أبوظبي خدمة التسجيل لأصحاب المواعيد المسبقة يومياً، من خلال 15 خط تسجيل، بينها 9 خطوط في القسم الخاص بالرجال، و6 خطوط في القسم الخاص بالسيّدات.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير