Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

هيئة الإمارات للهويّة تُنجز الإصدار الثاني من مشروع تطوير نظام مؤشرات الأداء الإلكترونيّ

كن اول من يقيم!

اطلعت لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة على الإصدار الثاني من مشروع تطوير نظام مؤشرات الأداء الإلكترونيّ، الذي قامت بتصميمه وتطويره إدارة الاتصالات ونظم المعلومات في الهيئة.

وستتيح النسخة الجديدة من النظام الفرصة أمام مدراء المراكز لمتابعة مؤشرات أداء مراكز التسجيل عن قرب، كما سيعمل النظام على توفير تقارير الأداء للموظفين بشكل فرديّ للتعرف على مستويات أدائهم.

واستمع سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، إلى شرح موسّع حول تفاصيل الإصدار الثاني من المشروع، ومراحل الإنجاز التي تمّ تحقيقها، والخدمات التي يوفرها، ومدى تأثيرها الإيجابيّ على سير الأداء في مختلف إدارات ومراكز وأقسام الهيئة.

وأشاد بالجهود الطيّبة التي بذلها فريق العمل والتزامهم بتنفيذ المشروع حسب الخطة الزمنيّة الموضوعة، وهي الأمور التي أسهمت في إنجاز هذا المشروع الاستراتيجيّ وتطويره بمهنيّة عالية وكفاءة متميّزة.

وأكّد سعادة/ مدير عام هيئة الإمارات للهويّة أهميّة تطبيق النظام بشكل موسّع، وضرورة مراجعة المؤشرات والتحقق من ﻗﺪرﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ دﻋﻢ اﻟﻘﺮارات اﻹداريّة ودرجة تأثيرها على كفاءة وفعاليّة مختلف العمليّات في الهيئة، لا سيّما المتعلق منها بالموارد البشريّة والماليّة.

ومن الجدير بالذكر أنّ نظام مؤشرات الأداء الإلكترونيّ يوفر تقارير ومعلومات بيانيّة عن مؤشرات الأداء الاستراتيجيّة والتشغيليّة، وبما يخدم عمليّة التخطيط والتقييم واتخاذ القرار بما يتوافق مع الأهداف والمبادرات الواردة في استراتيجيّة الهيئة الجديدة 2010ـ2013.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير