Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الهيئة ومركز أبوظبي لأنظمة المعلومات يناقشان مشروع تفعيل تطبيقات الهويّة الإلكترونيّة

كن اول من يقيم!

وجّه سعادة الدكتور المهندس/ على محمد الخوري، مدير عام هيئة الامارات للهويّة، نحو تلبية احتياجات مركز أبوظبي لأنظمة المعلومات الإلكترونيّة، في إطار سعي الهيئة الدؤوب لتقديم أفضل الحلول والوسائل التقنية التي تدعم تطلعات المركز.

وأكّد خلال اجتماع مشترك عُقد بين الجانبين حرص الهيئة وسعيها نحو تنفيذ مشروع تفعيل تطبيقات الهويّة الإلكترونيّة حسب الجدول الزمنيّ، وبما يحقق الأهداف المرسومة لهذا المشروع الاستراتيجيّ المهمّ.

كما أشاد سعادة/ راشد بن لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي لأنظمة المعلومات الإلكترونية بالجهود المبذولة لاستكمال العمل في المشروع، مشيراً إلى أنّ الخدمات الإلكترونيّة المقدمة ضمن حكومة أبوظبي الإلكترونيّة تدعم استخدام بطاقة الهويّة كأداة أساسيّة في عملية التحقق من هويّة المستفيدين من تلك الخدمات.

وقدّمت هيئة الإمارات للهويّة خلال الاجتماع عرضاً تعريفيّاً يبيّن مدى التقدّم المحرز في المشروع، والمخطط الزمني لمراحل العمل المتبقيّة، حيث يُتوقع الانتهاء من الأعمال الفنيّة للمشروع مع نهاية شهر إبريل من العام الجاري، إن شاء الله تعالى.

وأوصى الاجتماع بضرورة تنفيذ عدد من المبادرات التي من شأنها رفع قيمة بطاقة الهويّة، والعمل على بناء ثقافة التعامل الإلكترونيّ بأهميّة استخدام تلك البطاقة.

ومن الجدير بالذكر أنّ الهدف الاستراتيجيّ من وراء مشروع تفعيل تطبيقات الهويّة الإلكترونيّة هو حماية وضمان التعاملات الإلكترونيّة على مستوى الدولة من خلال تقديم خدمة التحقق من الهويّة للمستفيدين من تلك الخدمات، وخدمة التعرف على المستفيدين منها.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير