Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

بطاقة الهوية بديلاً عن بطاقات التأمين الصحي لمشتركي “ثقة”

ضمان توقف طباعتها اعتباراً من بداية نوفمبر

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي “ضمان” عن إيقاف طباعة بطاقات التأمين الصحي لمشتركي “ثقة” بشكل تدريجي اعتباراً من نوفمبر المقبل، لتكون بطاقة الهوية الوثيقة الوحيدة التي تؤهلهم للحصول على خدمات الرعاية الصحية لدى مزودي الخدمات الطبية ضمن شبكتها.

وذكرت “ضمان” في خبر نشرته الصحف اليوم، أنه تم تسجيل أكثر من مليوني معاملة منذ بداية العام 2017 باستخدام بطاقة الهوية، من خلال شبكة مزودي الخدمات الطبية المعتمدين لديها، لافتة إلى أن هذه النتائج تعد ثمرة للجهود التي بذلتها الشركة منذ الإعلان عن المبادرة لأول مرة في عام 2015 وأطلقتها بشكل رسمي في أبريل 2017، للتأكد من جاهزية الأنظمة نحو التحول بالكامل إلى استخدام بطاقة الهوية.

وقال حمد عبدالله المحياس الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في “ضمان”، إن الشركة لم تدخر جهداً في سبيل تطوير تطبيقاتها الإلكترونية وخدماتها للوصول إلى الجاهزية التامة نحو الاعتداد ببطاقة الهوية بديلاً عن بطاقة التأمين الصحي.

وأشارت “ضمان” إلى أن إعلانها إيقاف طباعة بطاقات التأمين يأتي في وقت تتخذ فيه الشركة الاستعدادات النهائية لإيقاف طباعة بطاقات التأمين الصحي لجميع مشتركيها كخطوة لاحقة خلال الفترة المقبلة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير