Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مدير عام الهيئة يتفقد سير العمل في مركز العين

كن اول من يقيم!

استمراراً لجهود الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهويّة وحرصها على تكثيف الزيارات الميدانيّة لمختلف مراكز التسجيل المنتشرة في الدولة، قام سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام الهيئة بجولة تفقديّة في مركز العين للتسجيل.

وخلال تفقده سير العمل في المركز وحواراته مع عدد من الموظفين وجّه سعادة مدير عام الهيئة نحو ضرورة مواصلة العمل الجاد، وبذل كافة الجهود التي من شأنها تحقيق التميّز في خدمة العملاء وضمان جودة الخدمات المقدّمة وتطويرها بشكل مستمرّ.

وشدّد على أهميّة وضرورة تقديم الخدمات النوعيّة والراقية لكافة فئات المتعاملين والمراجعين، مذكّراً جميع موظفي المركز بأنّ الجميع سواسية، وأنّ الهيئة تتعامل معهم انطلاقاً من قيمها الجوهريّة وحرصها على الارتقاء بنوعيّة الخدمة المقدّمة لهم، ورفع درجة رضاهم عن مستوى تلك الخدمات.

واطلع مدير عام الهيئة خلال جولته التفقديّة كذلك على سير العمل في مكتب تدقيق البيانات بمركز تسجيل العين، واستمع إلى ملاحظات الموظفين ومقترحاتهم بشأن نظام الدوام المرن في المركز، وهو النظام الذي حظي بإشادة جميع الموظفين.

ومن ناحية أخرى التقى سعادة مدير عام الهيئة خلال جولته عدداً من المراجعين والمسجلين واستمع باهتمام إلى ملاحظاتهم الشخصيّة حول مستوى الخدمات التي يقدّمها مركز العين، كما وجّه نحو دراسة تلك الملاحظات والتعامل معها بجديّة واهتمام، وبما يُسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة.

رافق سعادة المدير العام خلال جولته التفقديّة السيّد/ محمد الحارثي، مدير منطقة أبوظبي لمراكز التسجيل.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير