Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

بطاقة الهوية بديلاً عن بطاقة التأمين الصحي لموظفي “طرق دبي”

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي عن بدء تطبيق نظام استخدام بطاقة الهوية التي تصدرها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بديلاً عن بطاقة التأمين الصحي لموظفيها.

وقالت الهيئة في خبر نشرته الصحف يوم أول من أمس (الجمعة) إنه يمكن الاكتفاء ببطاقة الهويّة عند مراجعة المنشآت ومزودي الخدمات الطبية التي تندرج تحت تغطية شركة التأمين الصحي “نيكست كير Nextcar”، مشيرة إلى أنها أنجزت إدراج بيانات 70% من الموظفين وأسرهم في النظام وذلك من خلال الربط الإلكتروني بين بيانات بطاقات التأمين الصحي وبطاقة الهوية للمستفيدين، بحيث يمكن استخدام الأخيرة والاكتفاء بها عند مراجعة المنشآت الطبية ومزودي الخدمات الصحية.

وقال مدير إدارة الخدمات الإدارية بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة نبيل آل علي إنّ هذا الإجراء يعطي زخماً لبطاقة الهوية من حيث إدراجها ضمن منظومة الخدمات الذكية التي تعمل على تبسيط الإجراءات الإدارية عند تلقي الموظف للعلاج أو المراجعة للجهات الطبية المعنية، خاصة وأن المواطنين والمقيمين من موظفي الهيئة وموظفاتها يحملون بطاقة الهوية بشكل دائم، ما يسهل عليهم استخدامها في أي وقت. للاطلاع على الخبر كاملاً يرجى الضغط هنا.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير