Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

فريقا رجال وسيدات “الهوية” يتأهلان لـ “قبل نهائي” بطولة اليوم الوطني للرماية

تأهل فريقا الرماية في هيئة الإمارات للهوية لفئتي الرجال والسيدات إلى الدور نصف النهائي من بطولة “اليوم الوطني للرماية 2016″، التي تقام بمناسبة اليوم الوطني الخامس والأربعين.
وشهدت البطولة التي تقام في ميدان “نادي كراكال للرماية” بنادي ضباط القوات المسلحة، بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وتستمر فعالياتها لغاية 28 نوفمبر الجاري، منافسة كبيرة بالدور التمهيدي لفئتي الرجال والسيدات والتي أسفرت عن تأهل فريقا الهيئة في الرماية لمسافة 10 أمتار.
وتصدّر فريق الهوية (فئة السيدات) قائمة الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي الذي تبلغ مسافة الرماية في منافساته 15 متراً وينطلق يومي الإثنين والأربعاء من الأسبوع المقبل، في حين حصلت الموظفة مريم البلوشي سكرتيرة تنفيذية في قطاع العمليات المركزية في الهيئة على أفضل رامية لمسافة 10 متر لفئة السيدات.
وتأتي مشاركة الهيئة في البطولة التي يتنافس بها 28 فريقاً تمثل عددا من المؤسسات والهيئات الحكومية، في إطار حرصها على المساهمة في مختلف الفعاليات الوطنية والرياضية والاجتماعية التي تنظمها الدوائر والمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة، وإشراك موظفيها في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية التي تقام بهذه المناسبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير