Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“الهوية” تشارك “زايد العليا” احتفالاتها باليوم الوطني 44

شاركت هيئة الإمارات للهوية، مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، احتفالاتها باليوم الوطني الرابع والأربعين، التي أقيمت تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن زايد آل نهيّان، رئيس مجلس إدارة المؤسّسة.
وتأتي مشاركة الهيئة في هذه الفعالية في إطار التزامها بمسؤولياتها المجتمعية، وحرصها على المشاركة في الفعاليات الوطنية، وسعيها لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتذليل كافة العقبات أمام دمجهم في المجتمع وتحقيق أفضل النتائج على مختلف الأصعدة.
وتضمن الاحتفال فقرات تراثية وشعبية واستعراضية وفنية عبّرت عن الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة، بجانب عددٍ من المسابقات الفنية المتنوعة والفقرات الترفيهية والألعاب الشعبية التي شارك فيها الحضور، وإلقاء مجموعة من القصائد الشعرية في حبّ الوطن والانتماء لقيادته الحكيمة.
وقدّم حمود النعيمي مدير مركز خليفة لخدمة المتعاملين التابع للهيئة، شرحاً لزوار جناح الهيئة في المعرض الذي أقيم على هامش الاحتفال، حول دور الهيئة والخدمات التي تقدمها للمتعاملين، إلى جانب التعريف بأهمية بطاقة الهوية والخدمات الذكية التي توفرها، كما عرّف ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم بخدمة “التسجيل المتنقل”، التي تقدمها الهيئة مجاناً لهم ولفئات المسنين والمرضى

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير