Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مناقشة الخطة الزمنيّة لتنفيذ مشروع إدارة الموارد المؤسّسيّة

كن اول من يقيم!

وجـّه سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة، نحو ضرورة مضاعفة الجهود والالتزام بالخطة الزمنيّة الموضوعة لتنفيذ مشروع تطبيق وتطوير إدارة الموارد المؤسّسية باستخدام تقنيات أنظمة الأوركل.

وأكّد سعادة مدير عام الهيئة، خلال ترؤسّه الاجتماع الذي عُقد مع الشركة المنفذة وفريق عمل المشروع، حرص الهيئة وسعيها نحو التميّز المؤسّسي وتطبيق أحدث الممارسات العالميّة المتعلقة بتقنيات أنظمة الأوراكل بهدف الارتقاء بالأداء المؤسّسي في الهيئة.

وذكر سعادة مدير عام هيئة الإمارات للهويّة أنّ هذا المشروع الاستراتيجيّ الذي تنفذه واحدة من أفضل الشركات العالميّة المتخصّصة سيخدم قطاعات عديدة في الهيئة من بينها الماليّة، والموارد البشريّة، وإدارة المشتريات، والمخازن.

وأشار إلى أنّ تطبيق الخدمة الذاتية لكلّ من الموارد البشريّة والمشتريات ستؤدي إلى المزيد من الدقة في الأداء والسرعة في الإنجاز وفق المعايير المتقدّمة للجودة والتميّز.

وأوضح أنّ الربط الآلىّ الذي سينجزه المشروع بين أنظمة الإجراءات والبيانات الخاصة بمختلف الأقسام التابعة لإدارة الماليّة وقسم المشتريات ستنعكس إيجاباً على سرعة استخراج البيانات المطلوبة كما سيُسهم في الارتقاء بنوعيّة الخدمات المقدّمة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير