Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

المدير العام يؤكد أهميّة المصداقيـّة في عمل لجنة المقابلات

كن اول من يقيم!

شدّد سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهويّة على أهميّة اختيار وتعيين الكوادر البشريّة في الهيئة وفق الخطة الاستراتيجيّة الجديدة 2010-2013، والتي تركز على توفير موارد بشريّة قادرة على تحقيق المشروعات المستهدفة وتُسهم في إنجاز الأعمال بكفاءة وفاعليّة.

وأكّد سعادة المدير العام خلال لقائه بأعضاء لجنة المقابلات في هيئة الإمارات للهويّة الدور الكبير الذي تؤديه هذه اللجنة بوصفها مرآة الهيئة التي ينبغي أن تمثلها خير تمثيل، داعياً اللجنة إلى مواصلة عمليّة التنسيق المستمرّ مع الجهات المعنيّة في الهيئة لتحديد الاحتياجات المستقبليّة من الموارد البشريّة.

وقال سعادة الدكتور المهندس/ علي محمد الخوري، مدير عام الهيئة، إنّ المصداقيّة التي يتمتع بها أعضاء اللجنة، واعتمادهم على وسائل الاختبارات المختلفة مثل الوسائل الذهنيّة، والسمات الشخصيّـة، والتحصيل العلمي سيكون لها الدور الأبرز في اختيار وانتقاء العناصر ذات الكفاءة العالية واستقطابها للعمل في الهيئة.

كما دعا أعضاء اللجنة إلى إيلاء جميع المتقدمين لشغل الوظائف المختلفة في الهيئة درجة عالية من الاهتمام الذي سينعكس بدوره إيجاباً على المتقدمين، ويريحهم نفسيّاً، ويؤكد لهم أنّ بيئة العمل في هيئة الإمارات للهويّة هي بيئة عمل جاذبة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير