Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

وفدٌ من برنامج “الرؤساء التنفيذيين للسعادة” يزور “الهوية”

استقبل مركز الشارقة لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من برنامج تأهيل الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، بهدف الاطّلاع على أفضل الممارسات التي تطبقها مراكز “الهوية” في مجال سعادة المتعاملين.

وقدّم راشد النعيمي مدير مراكز دبي والإمارات الشمالية للوفد الزائر، عرضاً حول الخدمات التي تقدمها الهيئة لمتعامليها وأبرز الممارسات التي تنتهجها لإسعاد متعامليها وفقاً للميثاق الذي اعتمدته في هذا المجال والذي يركّز على الالتزام بتوفير خدمة تلبي طموحات المتعامل وتتجاوز توقعاته، والوسائل المتبعة لتدريب موظفيها في مجال خدمة المتعاملين وإسعادهم والتي ساهمت بدورها في تحقيق التميّز في هذا المجال.

كما استعرض النعيمي للوفد بحضور مدير مركز الشارقة أحمد البح، أبرز المبادرات التي تتبناها الهيئة في مجال خدمة المتعاملين، والآليات المتبعة في تلقي أفكارهم ومقترحاتهم، وكيفية الاستفادة منها في تعزيز نهج التميز.

في نهاية الزيارة اصطحب النعيمي والبح الوفد الزائر بجولة في أقسام المركز تعرفوا خلالها على طبيعة العمل فيه وإجراءات التسجيل، والخدمات المتميّزة التي يقدّمها لإسعاد المتعاملين.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير