Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

علي الشامسي التقى قيادات الصف الأول بالهوية والجنسية ووجه بسرعة التحول نحو الخدمات الذكية

أشاد بتوجيهات القيادة الرشيدة

تقدم معالي علي محمد الشامسي رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بجزيل الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله على ثقته الغالية وحرص سموه ومتابعته لمستوى جودة الخدمات التي تقدم للجمهور والتي كان لها الأثر الكبير في رفع الوعي وحشد الطاقات ليكون مستوى الخدمات التي تقدم للمتعاملين تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة في العالم ودائماً الإمارات تتبوأ المركزالأول .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده معاليه صباح أمس بمبنى الهيئة في أبوظبي مع قيادات الصف الأول بالهيئة .

وفي بداية الاجتماع أشاد معاليه بالفوز المستحق لمركز الفجيرة لخدمة المتعاملين والذي جاء بفضل توجيهات القيادة الرشيدة وجهود ومثابرة فريق العاملين بالمركز ووجود إدارة متميزة تطبق الخطط والاستراتيجيات التي تتماشى والريادة والتطور اللذين وجهت لهما الحكومة وركز الاجتماع على أهم التحديات التي تواجه سير العمل وبصفة خاصة تطوير الخدمات.

حيث أكد معاليه أن عملية التطوير والتحديث هي نشاط مستمر ومرتبط بمدى قدرة المؤسسة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المستفيدين من خدماتها مؤكداً أن استخدام التكنولوجيا والتحول نحو الخدمات الذكية هما بوابة العبور نحو جودة الخدمات.

كما اطلع معاليه على مجموعة من المشاريع المتعلقة بتطوير مراكز الخدمة موجهاً إلى أهمية تسريع وتيرة العمل لبلوغ مستوى الجودة وفاء لمتطلبات الحكومة الاتحادية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير