Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

الراشدي: إسعاد المتعاملين في منافذنا أولوية قصوى وغاية جوهرية

تفقد مطار الشارقة الدولي ومنفذ خطم الملاحة البري

أكّد سعادة اللواء سعيد راكان الراشدي المدير العامّ لشؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة أنّ إسعاد المتعاملين في كافّة منافذ الدولة سواء الجوية أو البريّة أو البحريّة يشكل أولوية قصوى وغاية جوهرية في عمل الهيئة، وذلك تنفيذا لرؤية القيادة الرشيدة التي تضع الإنسان والارتقاء بمستوى حياته وبالخدمات المقدمة له على رأس أولوياتها.

وقال إنّ تحقيق السعادة للناس لا يتطلّب سوى العمل بكفاءة وإخلاص والحرص على تقديم الخدمة وفق المعايير والأسس المعتمدة واستلهام نهج القيادة الرشيدة في العمل الدؤوب والمستمر من أجل ان تحجز الإمارات الرقم واحد في جميع المجالات وأن تتعزز سمعتها كواحدة من أفضل دول العالم تميّزاً ورقياً في خدماتها.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها اللواء الراشدي لمطار الشارقة الدولي، ومنفذ خطم الملاحة البري في الإمارة، حيث كان في استقباله العميد عارف محمد الشامسي المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في الشارقة وعدد من الضباط.

واطلع اللواء الراشدي على سير العمل في المطار والمنفذ والتقى عددا من الموظفين والمسافرين واستمع إلى ملاحظاتهم حول الخدمات المقدّمة فيهما والسبل الكفيلة بالارتقاء بها بحيث تحقق أعلى مستويات الرضا والسعادة لدى المتعاملين.

ودعا اللواء الراشدي منتسبي الهيئة العاملين في المطار والمنفذ إلى استقبال المسافرين القادمين والمغادرين بالابتسامة والترحاب ومعاملتهم معاملة الضيوف واستلهام قيم عام التسامح أثناء تقديم الخدمات لهم وبذل المساعدة الممكنة وتحمّل بعض الأخطاء التي قد تكون ناتجة عن الإرهاق والتعب أو توترات السفر وضغوطاته وكذلك التعامل مع مختلف الثقافات والجنسيات بانفتاح.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير