Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“البريكي” يحرز لقب “رماية الرجال” في بطولة زايد الرياضية الرمضانية

أحرز الموظف محمد مبارك البريكي من إدارة الحوكمة المؤسسية في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، المركز الأول في مسابقة الرماية لفئة الرجال ضمن بطولة زايد الرياضية الرمضانية، التي أقيمت برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، نظمها نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، واختتمت فعالياتها أمس الأحد.

وتقدّم البريكي بالشكر إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة لهذا الحدث الرياضي الكبير والذي يقام في كل عام، وإلى الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على ما تقدمه من دعم لموظفيها في جميع مجالات الأنشطة الرياضية بشكل عام والرماية بشكل خاص.

وأعرب عن سعادته بتحقيق لقب هذه البطولة، خاصة وأنها تحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، لافتاً إلى أن الخوض في منافسات بطولة زايد في عام زايد وإحراز لقبها وحمل ميداليتها الذهبية يعتبر شرفاً كبيراً ويضاعف من قيمة الفوز بها.

وأشار البريكي إلى أنه أحرز لقب بطولة زايد الرياضية الرمضانية قبل عامين، في حين حصل على المركز الثاني في نسخة العام الماضي، لافتاً إلى أن ذلك يدل على أن البطولة تشهد تنافساً كبيراً في كل عام من قبل جميع الرماة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير