Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مركز البرشاء يطلع وفداً من جمهورية مالطا على تجربة (7 نجوم)

استقبل مركز البرشاء لسعادة المتعاملين التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وفداً من جمهورية مالطا، زاره بهدف الاطّلاع على تجربة الهيئة بالمشاركة في نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات الذي تبنته الحكومة (7نجوم).

وقدّم جاسم الرئيسي مدير المركز للوفد الزائر بحضور راشد النعيمي مدير مراكز دبي والإمارات الشمالية، عرضاً تضمن شرحاً تفصيلياً حول برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، وأفضل الممارسات التي تطبقها مراكز الهيئة في مجال خدمة المتعاملين، إلى جانب المنهجيات والمبادرات التي تتبناها في هذا المجال، الأمر الذي مكّن ثلاثة من مراكزها من الحصول على تصنيف (5 نجوم) في الدورة الأخيرة للبرنامج.

ونظّمت إدارة المركز للوفد الزائر جولة في أقسامه أطّلعوا خلالها على طبيعة العمل فيه وإجراءات التسجيل والتجديد، والخدمات المتميّزة التي يقدّمها للمتعاملين.

وضم الوفد الزائر كلاً من ماريوكا تونا الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مالطا، وبريسيللا بوجيجا استشاري مكتب الرئيس التنفيذي في وكالة مالطا لتكنولوجيا المعلومات، ونانسي كاروانا السكرتير الدائم لوزارة الاقتصاد المالطية، في حين حضر من جانب الهيئة كل من منى الظنحاني مشرف رئيسي إسعاد متعاملين في مركز البرشاء، ومنى بوعميم سكرتيرة المركز.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير