Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

تفعيل نظام الرسائل النصيّة القصيرة في هيئة الإمارات للهويّة

كن اول من يقيم!

بدأت هيئة الإمارات للهويّة بتفعيل حزمة جديدة من نظام الرسائل النصيّة الموجّهة إلى جمهور الهيئة الخارجيّ من المتعاملين والمراجعين، في إطار حرصها على توفير الخدمات النوعيّة لهم وبما يُسهم في تسهيل عمليّة تسجيل السكان في بطاقة الهويّة والسجلّ السكانيّ.

وأوضح السيّد/ عبدالله الكندي، مدير التشغيل في هيئة الإمارات للهويّة، أنّ الهيئة بدأت خلال الأيام الماضية بإرسال رسائل نصيّة للمتعاملين تفيد بانتهاء طباعة البطاقة وتسليمها لبريد الإمارات.

وذكر أنّ تلك الرسائل تحتوي على بعض المعلومات التي تساعد العميل على متابعه عملية استلام البطاقة من شركة التوصيل تجنّباً لأيّ تأخير في عمليّة استلامه لبطاقة الهويّة.

وأشار إلى مبادرة الهيئة الجديدة والمتضمنة توجيه رسائل نصيّة للمتعاملين تفيد بقرب انتهاء بطاقة الهويّة وتذكرهم بضرورة تجديدها في أقرب مركز طباعه، منوّهاً بأنّ هذه الرسائل سيتمّ إرسالها للمتعاملين قبل تاريخ انتهاء بطاقة الهويّة بثلاثين يوماً.

وبالنسبة إلى خدمات الرسائل النصيّة التفاعلية التي تمّ إطلاقها أشار السيّد/ عبدالله الكندي إلى الخدمة الموجهة للعملاء (باللغة العربيّة والإنجليزيّة حسب اختيار العميل) والتي توضح لهم أماكن مراكز التسجيل حسب توزيعها الجغرافيّ في الدولة، بالإضافة إلى رقم هاتف المركز.

وأوضح أنّ الهيئة بصدد إطلاق عدد من الخدمات التفاعليّة الأخرى مستقبلاً، والتي من بينها: إمكانية الاستعلام عن حالة المعاملة ابتداءً من موعد أخذ البصمة إلى تاريخ الانتهاء من طباعه البطاقة وتسليمها لشركة التوصيل، وخدمة تعديل أو تغيير رقم الهاتف المتحرك للعميل توخّياً للدقة وحرصاً على سهولة التواصل مع العميل خاصة عند توصيل البطاقة، بالإضافة إلى خدمة تعديل أو تغيير صندوق بريد العميل، بهدف تسهيل وتسريع عمليّة توصيل بطاقة الهويّة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

This field is required
This field is required
Please check e-mail
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير