Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية يتفقد مركز المشرف لسعادة المتعاملين

تفقد سعادة العميد سهيل جمعة الخييلي، مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، مركز المشرف لسعادة المتعاملين، حيث استقبله العقيد راشد الظاهري مدير إدارة الهوية والجنسية ابوظبي وعدد من رؤساء الأقسام ومدراء الأفرع
واستُهلت الزيارة بجولة رافقه خلالها العقيد راشد الظاهري، مدير إدارة الهوية والجنسية- أبوظبي، والتقى بالموظفين والمتعاملين، واستمع الى مقترحاتهم وملاحظاتهم في سبيل تطوير منظومة الخدمات وآليات تقديمها، وتوفير سبل الراحة وتحسين جودة بيئة العمل للجميع. كما اطلع الخييلي خلال اجتماعه مع رؤساء الأقسام ومدراء الفروع على سير العمل ومؤشرات الأداء لعام 2020 بالمركز.
وفي ختام زيارته أشاد الخييلي بجهود وإنجازات المركز، ووجه بأهمية التسريع في تنفيذ عملية التطوير وفق الخطط المدروسة لتحقيق القفزة النوعية المنشودة في مستوى الأداء والعمل، ودعا الى مضاعفة الجهد والتميز والإخلاص في العمل، وذلك سعياً لتحقيق رضا وثقة المتعاملين.
جذير بالذكر، أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها مدير عام الهوية وجوازات السفر بالإنابة لمختلف الإدارات ومراكز سعادة المتعاملين، لمتابعة منظومة العمل والخدمات، ولتحسين جودة العمل والارتقاء برضا وسعادة العاملين والمتعاملين سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة للهيئة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير