Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

“إقامة أبوظبي” تكرم منتسبيها المتميزين في المنافذ البرية

كرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي في منفذ خطم الشكلة، عددا من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي المتميزين لعام 2018 العاملين في المنافذ البرية التابعة لها.

ويأتي هذا التكريم إيمانا في إطار حرص الهيئة الاتحادية للهوية والجنسيّة على تقدير كل عمل مخلص وجهد متميز للارتقاء بمستوى الأداء، وتشجيع كافّة منتسبيها على القيام بكافة المهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه وبأعلى درجات التميّز.

وأكد العميد سعيد سالم بالحاس الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي في كلمة له بهذه المناسبة، أن تكريم الموظفين وتحفيز المتميزين منهم هو نهج ثابت في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ويشكل واحداً من عناصر استراتيجيتها، لافتاً إلى أهمية التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس، بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميز.

وفي ختام الحفل قام العميد الشامسي بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين والتقاط الصور التذكارية معهم.

حضر حفل التكريم العقيد مطر خرباش الساعدي مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، والعقيد عبدالله سعيد هزاع الكلباني مدير إدارة شؤون المخالفين الأجانب في أبوظبي، والمقدم سعيد حمد الراشدي مدير إدارة المنافذ البرية في أبوظبي وعدد من ضباط الإدارة والمسؤولين والشركاء في منفذ خطم الشكلة.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير