Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

شراكة استراتيجيّة بين الهيئة ووزارة التربية والتعليم

كن اول من يقيم!

عقدت هيئة الإمارات للهويّة اجتماعاً تنسيقيّاً مع وزارة التربية والتعليم بمقرّها في أبوظبي، يوم أمس الأحد، بحضور سعادة/ علي ميحد السويدي، مدير عام الوزارة بالإنابة، وسعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذي لمراكز التسجيل.

وأعرب سعادة/ علي ميحد السويدي، مدير عام وزارة التربية والتعليم بالإنابة، عن شكره وتقديره للدور الكبير الذي تقوم به هيئة الإمارات للهويّة في إصدار بطاقة الهويّة لجميع السكان، وبناء سجلّ سكانيّ دقيق.

ومن جهته أكّد سعادة/ يوسف البلوشي، المدير التنفيذيّ لمراكز التسجيل في هيئة الإمارات للهويّة حرص الهيئة على بناء وتعزيز شراكة استراتيجيّة متميّزة وفاعلة مع وزارة التربية والتعليم، لارتباطها الوثيق بعدد من الحقول العامة في قاعدة بيانات السجلّ السكانيّ.

وتمّ خلال الاجتماع التعريف بقانون السجلّ السكاني، وأهميّة بطاقة الهويّة وفوائدها، وأهميّة بيانات الهيئة لمتخذي القرار في وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مناقشة آليّات الربط بين الوزارة والهيئة، وتعزيز فرص التعاون بين الجانبين.

حضر الاجتماع: السيد/ أحمد العطاس، المدير المالي في وزارة التربية والتعليم، ومن هيئة الإمارات للهويّة كلّ من: السيد/ شكري البريكي، مدير الإبداع والتطوير، والسيّد/ أحمد بن عامر، مدير مركز تسجيل، والسيّد/ يوسف الكويتي، مدير التطبيقات، والسيّد/ عبدالعزيز المعمري، مدير العلاقات العامة والتسويق.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

هذا الحقل مطلوب
هذا الحقل مطلوب
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير