Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

78% من جمهور “الهوية” راضون عن خدمة متوسط وقت الانتظار في المراكز”

في استطلاع شارك فيه 27 ألفاً و900 شخص

أظهر استطلاع للرأي أجرته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر موقعها الإلكتروني، أن 78.17% من المشاركين في الاستطلاع أكدوا استفادتهم من خدمة “متوسط وقت الانتظار” التي تتيحها الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، لتمكين متعامليها من التعرف على وقت الانتظار في مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها.

وبين الاستطلاع الذي شارك فيه 27 ألفاً و900 شخصٍ أن نسبة الذين عبّروا عن عدم استفادتهم من الخدمة لم تتجاوز 9.84%، في حين التزم 12% الحياد تجاه السؤال الذي طرحته الهيئة.

وقالت الهيئة إن خدمة التعرف على وقت الانتظار هي خدمة جديدة ومتميّزة تقدّمها الهيئة لمتعامليها عبر موقعها الإلكتروني الجديد الذي أطلقته مؤخراً، لتمكينهم من التعرف على وقت الانتظار في كل مركز من مراكز سعادة المتعاملين التابعة لها وأقربها إلى مكان تواجدهم والوقت الذي يستغرقونه للوصول إليه.

وأكدت الهيئة سعيها إلى إضافة الخدمات النوعية إلى موقعها الإلكتروني بشكل دائم، ليصبح القناة الأولى التي تقدّم من خلالها خدماتها والمرجع الأساسي الذي يمكّن للمتعامل اللجوء إليه للحصول على المعلومة الموثوقة والدقيقة، بهدف تحقيق التميّز في الخدمات ومواصلة الريادة في الأداء والتطوير في مختلف جوانب عملها المؤسسي، بما ينسجم مع نهج القيادة الرشيدة ويجسد توجيهاتها في تحقيق التحوّل الإلكتروني والذكيّ وتوفير خدمات متطوّرة للمواطنين والمقيمين وإتاحة الوصول إليها في كل زمان ومن أي مكان.

وأشارت إلى أن الموقع الجديد الذي أطلقته على هامش مشاركتها في الدورة السابعة والثلاثين لمعرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2017″، يوفر العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدّمها الهيئة بطريقة حديثة تفاعلية تمّت صياغتها وفقاً لرغبات المتعاملين وبناء على نتائج استطلاعات الرأي والدراسات التي أجرتها الهيئة للتعرّف على تفضيلاتهم فضلاً عن إيلائه الأولوية للمضامين التي تحظى بنسب الإقبال الأعلى.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير