Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

4 من مراكز “الهوية والجنسيّة” تحصل على تصنيف 5 نجوم

من بين 7 مراكز حكومية حصلت عليه

حصلت 4 من مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية هي البرشاء والراشدية ورأس الخيمة وأم القيوين، على تصنيف 5 نجوم في الدورة الثالثة لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات 2018، وذلك من بين 7 مراكز حكومية حصلت على هذا التصنيف.

واعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، نتائج الدورة التي شملت 167 مركزاً لسعادة المتعاملين في 20 جهة اتحادية، وأكد أن تقديم الخدمات الحكومية الأفضل في العالم هو المعيار والهدف الأساسي لكل جهة حكومية في دولة الإمارات، مضيفاً سموه: “نريد من الجهات الحكومية تقديم الخدمات الأفضل في العالم… هذا ما نسعى إليه ولا نقبل أي تردد أو تأخير أو أعذار تحول دون تحقيقه”.

وشهدت الدورة الثالثة من نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات ارتفاع نسبة المراكز الحاصلة على أربع نجوم من 35% إلى 74%، وانخفاض نسبة المراكز الحاصلة على ثلاث نجوم من 66% إلى 23%، مقارنة بالدورة السابقة عام 2015، فيما بلغت نسبة المراكز الحاصلة على 5 نجوم من مجمل عدد المراكز التي تم تصنيفها نحو 4.2%.

وتعد الإمارات الدولة الأولى في العالم التي تتبنى تصنيف مراكز سعادة المتعاملين وفق نظام النجوم العالمي بهدف إعادة صياغة مفهوم مبتكر وإطار متكامل لتقديم الخدمات الحكومية ورفع كفاءتها إلى أفضل المستويات العالمية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير