Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مشورة لقياس رضا المتعاملين عن قنوات التواصل الاجتماعي

  • الموضوع

في إطار سعي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
لتقييم جميع ما تقدمه من خدمات على قنوات التواصل الإجتماعي كونها أحد أهم
المنصات  للتواصل
,وسعيا منها لتطوير آليات مبتكرة ومتنوعة للتواجد الفعال للمتعاملين ورصد مقترحاتهم وآرائهم
التطويرية والآليات
التي ترفع من
جاهزيتهم للتفاعل على
هذه الوسائل بصورة أمثل.

 

الهدف من المشورة

 

تقييم
ووضع الخطط التي تلبي التوقعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 



اتخاذ القرارات:

بعد الاطلاع على اراء ومقترحات الجمهور تم العمل على الاتي:-


  • تم وضع خطة في توعية المتعاملين بالاجراءات   الخاصة بالخدمات
  • تم تفعيل التعاون مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي بشأن جوازات السفر المنتهية للمواطنين المقيمين خارج الدولة
  • جاري العمل على تفعيل خاصية الوات ساب
  • تم اضافة امكانية ترجمة محتوى الموقع الالكتروني للهيئة باكثر من لغة كما تم توفير مركز اتصال يعمل 24/7
  •   تم التنبيه على مكاتب الطباعه من خلال فرع مكاتب الطباعة
  • جاري العمل على تحديث الرسائل النصية بحيث يتم ارسال رسائل نصية باوقات مختلفة للمتعاملين
  • تم التحديث على شرح خطوات التقديم على المعاملات بطريقة اسهل



https://ica.gov.ae/service/issue-passport/

شاركونا بآرائكم

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير