Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

مدونة الهيئة

الحوكمة هي ذلك الإطار المتكامــل والفعــال الذي تضعه الجهة الحكومية لضمان النزاهــة والشــفافية والمســاءلة، وتعزيز الثقـة مـع المعنييـن وكافة المجتمع. والحوكمة الرشيدة هي الأسلوب الأكثر كفاءة ومثالية للحصول على خدمات عالية الجودة، وضمان سيادة القانون، وتطبيق مبادئ العدالة بين أفراد المجتمع لضمان تحقيق التنمية المستدامة.

اللواء سهيل سعيد الخييلي

تتبنى الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية السعادة والإيجابية ضمن قيمها المؤسسية، وتحرص على تحقيق أعلى معدلات رضا الموظفين لديها لما له من أثر فعال في تحقيق نتائج باهرة على الأداء الوظيفي، وخلق بيئة عمل إيجابية، وتعزيز الولاء المؤسسي، وترسيخ الوعي والالتزام بالمضي قدماً في تحقيق أهداف الهيئة واستراتيجيتها، وتنفيذ مبادراتها ومشاريعها على المستوى التشغيلي.

العميد خميس الكعبي

تعد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ضمن الجهات الحكومية الرائدة في تصميم استراتيجيات السعادة. فقد حرصت على تبني الأفكار الخلاقة في تصميم وتنفيذ الخدمات، وتطبيق أفضل ممارسات الابتكار، وإطلاق المبادرات الفعالة، لتحقيق وتعزيز سعادة المتعاملين والارتقاء بجودة حياتهم.

اللواء سهيل سعيد الخييلي

يطلب من غالبية الجهات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة التعامل باستخدام خلاصة القيد الإلكترونية؛ التي تتضمن معلومات عن أفراد أسر المواطنين الإماراتيين. ويتمثل الحل الذي ابتكرته الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في استحداث منصة إلكترونية ذكية يمكن ربط الجهات الحكومية بها

العميد سهيل جمعة الخييلي
1 من57
226 موضوع
الأول
الأخير