Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

تستعد أبوظبي ، العاصمة المتألقة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، برشاقتها وجمالها وأناقتها وزخمها الفكري وحضورها الثقافي والحضاري ، للمشاركة في الدورة الحادية والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب ، الذي سينطلق في أبوظبي الوطني مركز المعارض الثلاثاء المقبل 15 مارس 2011.

معرض أبوظبي الدولي للكتاب هو مهرجان ثقافي استثنائي وفريد ​​من نوعه وواحد من المعالم الفكرية والحضارية والثقافية البارزة في أبو ظبي ، والتي تنتمي عادة إلى عصرها وتنتقل دوليًا بثقة وكفاءة.

إن العلاقة بين المثقفين والمؤلفين والمبدعين والناشرين مع أبوظبي هي علاقة ولاء حقيقي ينبع من القلب. إنهم يحبون أبوظبي حقًا وهذه المدينة الرائعة بجمالها وعمقها الإنساني يتبادلون الحب معهم تقديراً لمساهمتهم وتقديراً لابتكاراتهم وتقديراً لمساهماتهم ومنتجاتهم.

بفرح عارم ننتظر افتتاح معرض أبوظبي الدولي للكتاب. في أقل من أسبوع نستقبل ضيفنا العزيز الذي لديه أنشطة متنوعة ويشهد مشاركة واسعة من أبرز دور النشر العربية والعالمية. يضم المعرض الذي يستمر 6 أيام أكثر من 100 حدث وأنشطة ثقافية ستشارك فيها نخبة من المؤلفين والكتاب والشعراء.

هناك دعوة قلبية لزيارة معرض أبوظبي الدولي للكتاب ، الذي ستستضيف نسخته الجديدة حوالي 500000 كتاب غنية بأفكارها وعمقها وقيمها الفكرية وآفاقها الإنسانية. نحن هنا مدعوون بحرارة لزيارة المعرض ورؤية احتضان الكلمات والحروف.

By: Taha Darwish Media Advisor
انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير