إشعارات هامة
محمد بن راشد يوجه بتمديد التأشيرات السياحية لمدة شهر إضافي
“الهوية والجنسية” تمديد مهلة إعفاء المخالفين حتى نهاية 2020
إطلاق حملة تحديث ” بياناتك. هويتك” إلزامي للمواطنين ضمن الفئة العمرية 18-60 سنة
الهوية والجنسية: تمديد فترة تحديث ” بياناتك. هويتك” للمواطنين حتى نهاية 2020
إلغاء القرار الخاص باعتبار إقامة الوافدين الموجودين داخل أو خارج الدولة والمنتهية إقاماتهم في الفترة من 1 مارس 2020 ولغاية 31 ديسمبر 2020 سارية المفعول.
إلغاء تصريح عودة المقيمين بالخارج بشرط الحصول على فحص «كورونا» سلبي قبل 96 ساعة
ضرورة تحديث البيانات الخاصة برقم بطاقة الهوية، رقم جواز السفر، الجنسية عبر الرابط uaeentry.ica.gov.ae
إعفاء جميع المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب من كافة الغرامات متى وقعت المخالفة قبل 1 من مارس
منح المخالفين مهلة المغادرة الطواعية وتعديل وضع الإقامة دون ختم جواز السفر بحرمان الزيارة المستقبلية
90 يوماً مهلة لتجديد الإقامة. وشهر لمغادرة حَمَلة تأشيرة الزيارة المنتهية
Close

خيارات الوصول

استمع لهذه الصفحة

حدد اللون

القراءة الليلية

إعادة ضبط جميع الإعدادات

المساعدة التفاعلية

المسؤولية المجتمعية

تولي الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية اهتماماً كبيراً بالمساهمة في أنشطة المسؤولية المجتمعية، في سبيل تحقيق تنمية المجتمع في دولة الإمارات، من خلال المشاركة في التصدي لمختلف التحديات سواء كانت بيئية أو اقتصادية أو إنسانية.

وفي هذا الإطار أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية خلال الأعوام الماضية طيفاً واسعاً من الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية والمعرفية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية 2010 – 2013، كما شاركت في دعم ورعاية العديد من المبادرات بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية، التزاماً منها بمبدأ المسؤولية المجتمعية، وبما ينسجم مع رؤية قيادة الدولة لتعزيز التلاحم الاجتماعي والإنساني.

وركزت الهيئة من خلال مبادراتها المجتمعية على تحقيق أربعة أهداف رئيسية هي:

دعم وتطوير مجتمع المعرفة

 

 

ضاعفت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية جهودها الهادفة إلى دعم مجتمع المعرفة محلياً وعالمياً، من خلال المشاركة في نشر البحوث والدراسات العلمية والعملية التي تخدم الدول والحكومات في تطوير أنظمة عملها وخططها المرتبطة بإدارة الهوية المتقدمة، وذلك بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من المؤتمرات الدولية، وحرصها على تشجيع التعلم المستمر، ودعم مجالات البحث العلمي التي تسهم في تطوير عالم الهوية الرقمية.

تعزيز التفاعل المجتمعي

 

 

عززّت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية تواصلها وتفاعلها الاجتماعي مع سكان الدولة، وضاعفت مبادراتها المجتمعية، وذلك في إطار سعيها المستمر نحو تعزيز قنوات الاتصال مع المجتمع، والتفاعل الإيجابي مع متعامليها، انسجاماً مع خطتها الاستراتيجية الهادفة لتطوير مؤسسة خدمات بمعايير عالمية، والتزاماً منها بتطبيق قيمها المؤسسية المتمثلة بالتركيز على المتعاملين والعمل بروح الفريق والثقة والمسؤولية والابتكار.

التطبيقات الخضراء

 

 

في إطار تحقيق مهمتها في تسجيل بيانات السكان وإصدار بطاقات الهوية، تلتزم الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بتأسيس وتوثيق وتطبيق نظام متكامل لإدارة الجودة والصحة والسلامة المهنية والبيئة، وحفظه وتطويره بشكل مستمر بما يتوافق مع متطلبات المواصفات العالمية

معايير الاستدامة

يتميّز مبنى الإدارة الرئيسية للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ومركز خدمة المتعاملين الملحق به بكونه مبنىً اتحادياً حصل على تصنيف “لؤلؤتين” من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني الجهة المسؤولة عن تقييم مدى انسجام المباني الجديدة في أبوظبي مع معايير الاستدامة، كأحد المباني الخضراء.

 

أنشطة مجتمعية

 

 

أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عشرات الأنشطة والحملات والفعاليات المجتمعية والوطنية والإنسانية والبيئية والثقافية. كما شاركت في دعم ورعاية العديد من المبادرات بالتعاون مع جهات حكومية أخرى، التزاماً من أسرة الهيئة بمبادىء المسؤولية المجتمعية.

انتظر لحظة...
شكراً على آرائكم

أرسل الى صديق

اكتب تعليقك

انتظر لحظة...
تم إرسال تعليقك وسيتم نشره بعد الموافقة عليه.
1 من0
0تعليق
الأول
الأخير